من نحن

 

 

من قلب ثقافتنا العربية العريقة، انبثقت فكرة ثوب الشياكة بمجموعة ثياب غطت معظم مناطق بلادنا وتصاميم متعددة ترضي مختلف الأذواق والأعمار. بدأت فكرة ثوب الشياكة من خلال مؤسسة دنيا الأصواف التي وفرت مختلف أنواع الأقمشة الرجالية الراقية في قلب مدينة الطائف.ومن هنا توسع العمل والتطور في عالم الثياب وقامت الشركة بإجراء دراسات لتطوير مفهوم الثوب السعودي ليتنقل إلى عالم الثياب الجاهزة. انطلاق التغيير بدأ بمسمى مؤسسة دنيا الاصواف إلى العلامة التجارية الرائدة في السوق السعودي، "الشياكة".

 

بدأ إنتاج ثوب الشياكة السعودي 'كلاسيك' الذي تم تطويره ليلبي طلبات السوق المحلي بمقاسات وتفصيل كلاسيكي أنيق يحمل معه هوية الثوب السعودي العريق. ولم يكتفي طموح الشركة هنا، بل قامت بإجراء العديد من الدراسات لتلبي الإحتياجات الأخرى في عالم الثوب السعودي ونتج عن ذلك إطلاق العلامة التجارية 'ري ثوب' التي تلبي رغبات السوق بمفهوم عصري ومتطور يحمل في طياته تصاميما شبابية ذات روح رياضي.

 

ولازال التطوير مستمرا لدى الشياكة حيث فكرت بتلبية الإحتياجات الخاصة بمواسم الاعياد الرسمية والمناسبات و ذلك من خلال طرح العلامة التجارية 'زخرفات' والتي وفرت أثواب صممت بزخارف شرقية مستوحاة من التراث العربي لتناسب مختلف الأذواق. ومؤخرا طرحت الشركة علامتها التجارية 'الفاخر' التي تعطي إحساسا عاليا بالجودة من خلال أقمشة مختارة بعناية و تفصيل في منتهى الدقة.