الاخبار

اول ثوب سعودي يستثمر في الرياضة السعودية : الشياكة الثوب الرسمي لناديي الهلال و الاتحاد


وقعت شركة «الشياكة» الشركة العريقة في مجال أقمشة الملابس الرجالية الراقية والمتخصصة في تسويق وتصميم الثياب الرجالية مؤخرا عقد شراكة إستراتيجية مع ناديي الاتحاد والهلال، وبموجب هذه الاتفاقية يكون ثوب الشياكة هو الثوب الرسمي لفريقي الهلال والاتحاد لكرة القدم، حيث ستقدم الشياكة تصاميم ثياب خاصة بالناديين بالإضافة إلى الإكسسوارات الخاصة بالثياب. وقد وقع الاتفاقية عن نادي الهلال الأمير نواف بن سعد رئيس النادي فيما وقع عن نادي الاتحاد رئيس النادي الأستاذ إبراهيم البلوي وعن شركة "الشياكة" الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ وليد على الاندجاني.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «الشياكة» وليد علي الأندجاني أن هذه الشراكة تأتي في إطار حرص شركة الشياكة على دعم الرياضة السعودية وخاصة كرة القدم، وأضاف لقد جاء اختيار الناديين الكبيرين "الهلال والاتحاد" نظرا لما يتمتعان به من شعبية كبيرة على المستويين المحلي والإقليمي.

وحول أهم بنود الاتفاقية قال وليد الاندجاني: بموجب هذه الشراكة الإستراتيجية وبهذه الاتفاقية يصبح ثوب "الشياكة" هو الثوب الرسمي للناديين بصورة حصرية طوال مدة الاتفاقية، كما تتيح لشركة الشياكة استخدام شعاري الناديين وذلك في إعلاناتها وحملاتها الترويجية والتسويقية كراعي رسمي.

وأشار وليد الاندجاني إلى انه سيتم في الفترة القريبة القادمة عقد مؤتمرين صحفيين في كل من مدينتي الرياض و جدة بحضور الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال و الأستاذ ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد للإعلان عن تفاصيل الشراكة الإستراتيجية مع الناديين الكبيرين.

وقال وليد الأندجاني: «نحن سعداء بهذه الشراكة الإستراتيجية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى كرة القدم في دول مجلس التعاون الخليجي ، حيث ستسهم الشراكة في إحداث نقلة نوعية في أعمالنا للمزيد من التوسعات القادمة. وأضاف : أهلنا «أداء «الشياكة» الممتاز في السوق السعودية لأكثر من ثلاثة عقود، لنصبح اليوم الخيار الأول للباحثين عن الجودة والتصاميم المميزة، نحرص دوماً على تقديم الأفضل من حيث جودة المنتجات والتصاميم التي تلبي مختلف الأذواق في السوق السعودي» وتكون لنا الريادة في مثل هذه الشراكة الإستراتيجية لدعم كرة القدم السعودية.

وفي ختام تصريحة توجه وليد الاندجاني بالشكر للدكتور راكان بن حسين الحارثي رئيس مجلس إدارة شركة صلة الرياضية لجهوده المتميزة في إتمام هذه الشراكة الإستراتيجية مع الناديين الكبيرين.